0559359379 حدائق المدائن

تصميم شلالات بجدة 0559359379 حدائق المدائن

تصميم شلالات بجدة من أكثر الخدمات التي يتم البحث عنها اليوم، وذلك لما يتميز به الشلال من منظر جذاب ورائع، وتحث الشلالات على الاسترخاء والهدوء، وهذا ما يبحث عنه الكثير من الأشخاص، فلست مضطر الآن إلى الذهاب إلى أماكن الشلالات الطبيعية للاستمتاع، حيث يمكنك إنشاء شلال صناعي في حديقة منزلك أو فلتك.

يمكنكم التواصل مع موقع شركتنا حدائق المدائن او متابعتنا على الانستقرام ومشاهدة اخر اعمالنا

والتواصل معانا هاتفيا

لدينا تصاميم متنوعة ومختلفة من الشلالات والنوافير المنزلية، ومهما كانت مساحة حديقتك سوف تجد تصميم مناسب لها، كما نقوم بتصميم وتركيب الشلالات في الأماكن العامة، كل ما تبحث عنه في هذا المجال تجده عندنا فقط وبأقل الأسعار، خدماتنا متنوعة ومتميزة تليق بعملائنا الكرام وذوقهم الراقي، تابع معنا قراءة المقال للتعرف أكثر عن الخدمات التي يمكنك الحصول عليها من خلالنا.

تصميم شلالات بجدة

تصميم الشلالات بجدة يحتاج إلى خبرة ومهارة عالية، وهذا ما نوفره لك عزيزي العميل، حيث يتم تصميم الشلالات والنوافير على أيدي مهندسين مختصين وذو كفاءة عالية، كما يتم التركيب والصيانة بواسطة فنيين مدربين ومتميزين في هذا المجال، ويمكنهم تركيب جميع أنواع النوافير والشلالات بكل كفاءة ودقة، كما يقومون بصيانة الشلالات مهما كانت حالتها، ويتم إعادتها كالجديدة بتكاليف قليلة جدا.

كما نوفر أفضل الخامات لإنشاء النافورة أو الشلال، فتجد لدينا السيراميك والبورسلين درجة أولى، مما يساعد في اعطاء الشلال المظهر الجذاب، كما نوفر جميع مستلزمات النوافير والشلالات عالية الجودة، فتجد المضخات حسب حجم الشلال أو النافورة، وكذلك نوفر أدوات السباكة اللازمة وأدوات الكهرباء المناسبة، وهناك ضمان خاص على القطع المستخدمة.

تصميم شلالات ونوافير تقدم ضمان على خدماتها يصل لأكثر من سنة، وفي حال اكتشاف أي عطل أو مشكلة، يمكنك مراسلتنا فورا وإبلاغنا بالمشكلة، وفي الحال سوف نرسل متخصصين لإصلاح أي عطل، وفي حال تلف أي قطعة سوف يتم تغييرها بقطعه مناسبة، نحن نضمن لك عمل الشلال بشكل مناسب وأمن، ولن يتعرض لأي عطل نهائيا.

تصميم شلالات بجدة تصميم شلالات بجدة تصميم شلالات بجدة تصميم شلالات بجدة تصميم شلالات بجدة تصميم شلالات بجدة تصميم شلالات بجدة تصميم شلالات بجدة تصميم شلالات بجدة تصميم شلالات بجدة تصميم شلالات بجدة تصميم شلالات بجدة تصميم شلالات بجدة تصميم شلالات بجدة تصميم شلالات بجدة تصميم شلالات بجدة تصميم شلالات بجدة تصميم شلالات بجدة تصميم شلالات بجدة تصميم شلالات بجدة تصميم شلالات بجدة تصميم شلالات بجدة تصميم شلالات بجدة تصميم شلالات بجدة تصميم شلالات بجدة تصميم شلالات بجدة تصميم شلالات بجدة تصميم شلالات بجدة تصميم شلالات بجدة تصميم شلالات بجدة

تركيب شلالات بجدة

شركة تصميم شلالات بجدة تهتم كثيرا بمواكبة كل ما هو جديد في المجال، وذلك للتطوير من خدماتها وتوفير كل ما يبحث عنه العملاء، ولهذا تجد لدينا الكثير من التصاميم الخاصة بالشلالات، والتي يتم عرضها على العميل للاختيار من بينها، كما يساعده في ذلك مهندس الديكور ذو الخبرة، لاختيار الأنسب من جهة مساحة وامكانيات الحديقة.

يمكننا تركيب النوافير والشلالات الثابتة والمتحركة، ولدينا تصاميم بها إضاءة وغيرها غير مضيئة، كما نقوم بتصميم شلالات ونوافير خاصة بالعملاء حسب تصورهم، ويتم التصميم وفق ذوق العميل وحسب رؤية المتخصص لدينا، فمساحة الحديقة تؤثر بشكل كبير في التصميم المختار، كما أن الميزانية الموضوعة من قبل العميل لها دور أيضا، ولهذا التعاون المشترك بين العميل والمختص يثمر أفضل النتائج.

شركة تصميم شلالات بجدة تقدم أفضل الأسعار الخاصة بتنسيق الحدائق بشكل عام، ويتم تحديد السعر حسب المساحة، وكذلك حسب الخدمات المطلوبة للحديقة، فهناك تركيب النوافير والشلالات، وإنشاء المجالس والمظلات والممرات، وأنواع الأشجار والنباتات المراد زراعتها، وأحواض الزرع المميز ذو الشكل الراقي، كل هذا وغيره يؤثر في تحديد أسعارنا، هذا بالإضافة إلى العروض والخصومات التي نقدمها على مدار العام.

تصاميم نافورات حدائق بجدة

النوافير والشلالات أصبح لا غنى عنها اليوم في الحدائق العامة والخاصة، وهناك الكثير من العملاء يترددون في طلب هذه الخدمة بسبب ارتفاع فواتير الكهرباء، ولكن لا تقلق معنا لنا يتم رفع فواتيرك نهائيا، حيث نعتمد على أحدث التقنيات العالمية والتي توفر في استهلاك الكهرباء، سعيا منا لإتاحة الفرصة لسكان المملكة بشكل عام وجدة بشكل خاص للاستمتاع بالحدائق الخاصة بهم.

حيث يمكننا استخدام شرائح الطاقة الشمسية لتوفير استهلاك الكهرباء، والتي تعمل عن طريق امتصاص حرارة الشمس والاستفادة منها في توليد الطاقة، كما نستخدم للشلالات والنوافير مواتير الكترونية موفره للكهرباء، وبهذا يمكن للنوافير والشلالات العمل طوال الوقت دون القلق من استهلاك الكهرباء، مصلحة العميل من أولويات الشركة، ولهذا نعمل دائما على حل أي مشكلة أو تخوف يواجه عملائنا الأعزاء.

شركة تصميم شلالات بجدة تقدم خدماتها بأسعار تنافسية، ولن تجد مثل أسعارنا في أي مكان أخر بالمملكة العربية السعودية، كما نقدم لكم مجموعة من العروض والخصومات، وكلما زادت الخدمات المطلوبة زادت نسبة الخصم، وهناك أسعار خاصة على تعاقدات التركيب والصيانة للشركات والأفراد، وخصومات خاصة للعملاء الجدد لبناء جسر من الثقة.

تصميم شلال جداري بجدة

الشلالات الجدارية من أكثر أنواع الشلالات التي يتم طلبها اليوم، وهي تلك الشلالات التي يتم إنشائها على الجدار، وهي مناسبة للأماكن الصغيرة والتي يصعب تركيب شلال بها في وسط المكان، ويمكن تركيب تلك الشلالات في جنب من جوانب الحديقة، كما يمكن تركيبها داخل المنزل و الفيلا، فمساحتها صغيرة ولن تشغل حيز كبير في المكان.

تكنيك عمل الشلالات هو انسياب المياه من أعلى إلى أسفل عكس النوافير، ويمكن أن يصمم الشلال من الصخور أو السواقي أو المنزلقات، ويمكن أن تتجمع مياه الشلال في مسقط واحد أو أكثر، وهذا ما يعطي مظهر رائع لها، ومتابعة تساقط المياه وعودتها مرة أخرى أمر في غاية البهجة، مضخة المياه هي العامل الرئيسي في الشلالات والنوافير، ويوجد منها أنواع متعددة يمكن للعميل الاختيار من بينها.

عزيزتي المرأة إذا كنتي من محبي أسماك الزينة الملونة، يسعدنا إخبارك أنه يمكنك في حوض الشلال وضع الأسماك، فالمكان مناسب من حيث التهوية والتعرض لأشعة الشمس، كما نوفر فلاتر لتنقية المياه لتصبح صالحة لعيش الأسماك بها، كما يمكننا إضافة بعض النباتات التي تنمو في المياه في حوض الشلال، ومن الممكن إضافة الأحجار الملونة المبهجة. 

تركيب شلال جداري بجدة

تركيب الشلال الجداري يحتاج إلى فنيين ذو مهارة واحترافية، وتتم تلك العملية وفق عدة خطوات أساسية، ويمكننا في النقاط التالية توضيح الخطوات بشكل مختصر فتابع معنا:

أولا:

في البداية يتم تلقي طلب العميل برغبته في تركيب شلالا جداري بحديقته، ويتم تحديد أنسب موعد للعميل لمعاينة الحديقة واختيار شكل الشلال المناسب للحديقة ولذوق العميل.

ثانيا:

في الموعد المحدد يصل المهندس المختص ويبدأ في معاينة الحديقة، ويتم تحديد مساحتها والاطلاع على المكان الذي يرغب العميل في تركيب الشلال به، وإذا كان المكان مناسب يبدأ المهندس في عرض أشكال مختلفة من الشلالات على العميل.

ثالثا: 

بعد اختيار أنسب تصميم للشلال، يقوم المتخصص بتحديد اللازم من مضخات وشبكات الماء، كما يتم تحديد نوع أرضية الشلال والديكورات التي يمكن أضافتها، وبعدها يتم تحديد سعر الخدمة وحساب نسبة الخصم الذي يمكن للعميل الحصول عليه، وبعد موافقة العميل نقوم بتحديد الموعد المناسب لإنشاء الشلال.

رابعا:

في الموعد المتفق عليه يصل العمال والفنيين، ويبدؤون في القيام بأعمال السباكة اللازمة، ومن ثم يبدؤون في تركيب قطع الشلال من أرضية وأحجار، وكذلك تركيب أجهزة السحب وجميع الأعمال الميكانيكية الخاصة بالشلال، وبعد الانتهاء يتم التأكد من رضا العميل عن الخدمة.

تصميم نوافير وشلالات بجدة

شركة تصميم شلالات بجدة يمكنها تنسيق الحدائق العامة والخاصة والاهتمام بكل الجوانب بها، فلا تقتصر خدماتنا على تصميم النوافير والشلالات فقط، ومن الخدمات التي نقدمها لتنسيق الحدائق الآتي:

تصميم شلالات ونوافير بجدة

تصميم شلالات بجدة تقدم لعملائها العديد من التصاميم الخاصة بالشلالات، والتي تكون متعددة المساحات ومختلفة الألوان والأشكال، وتاريخنا الطويل في هذا المجال يشهد لنا بنجاح جميع العمليات التي قمنا بها، ويمكنكم الآن زيارة موقعنا والاطلاع على أراء وتقييمات عملائنا السابقين، كما يمكنكم الاطلاع على صور النوافير والشلالات التي قمنا بتصميمها للعملاء السابقين.

ومن أهم الخدمات الأخرى التي نقدمها بالشركة خدمة تصميم شبكات الري للحدائق، كما نقوم بصيانة الحدائق وتجديدها مهما كانت حالتها، ونوفر مبيدات حشرية قوية وفعالة للتخلص من أفات الزرع، والتي تسبب الكثير من المشاكل والقلق للعملاء، خاصة في حالة وجود أشجار مثمرة بالحديقة، لا داعي للقلق بعد اليوم وتواصل معنا فورا نصلك بأسطول مجهز للقضاء على الحشرات في الحال.

يمكن لعملائنا الآن التواصل معنا 24 ساعة في اليوم و7 أيام في الأسبوع على أرقام الشركة، موظفي خدمة العملاء يعملون على مدار الساعة لتلقي طلباتكم، ويتم تحديد أنسب موعد لك للحصول على الخدمة المطلوبة، كما يمكنكم مراسلتنا عبر صفحاتنا على الأنترنت (فيس بوك- تويتر- انستقرام) وغيرها، ويتم الرد في الحال من قبل المسؤولين. اتصل الآن ولا تتردد نحن في انتظارك.

تصميم شلالات منزلية صغيرة بجدة

الشلالات بأشكالها المختلفة من أهم الديكورات التي يحلم بوجودها كل شخص في حديقته، ولكن تكلفة إنشاء شلال كبير قد تكون مرتفعة على البعض، ولهذا وفرنا لكم إمكانية إنشاء شلال صغير لتخفيض التكاليف، وهي مناسبة كذلك للمساحات الصغيرة، ويمكن تصميمها وإنشائها في الحدائق أو في المنزل أو البيت من الداخل، وتعطي نفس الشكل والاحساس الخاص بالشلالات الكبيرة.

ومن أهم أشكال تلك الشلالات التي تكون على شكل طاولة، حيث تنساب المياه لتنزل إلى حوض عميق يتم تصميمه بالمساحة المناسبة، ويمكن أيضا استخدام تلك الطاولة في الجلوس بجوارها ووضع مشروبات أو مأكولات عليها، كما يمكن وضع أسماك الزينة الملونة بالحوض، لدينا الكثير من الأفكار التي نقوم بتطبيقها بكل براعة وذوق راقي.

ومن أهم الخدمات التي نقدمها للعملاء والخاصة بالنوافير والشلالات:

تصميم شلال منزلي بجدة

إذا كنت تمتلك مسبح بمنزلك أو بالفيلا الخاصة بك، يمكنك الآن التواصل معنا وطلب خدمة تصميم شلال للمسبح، حيث يضفي الشلال هذا مظهر جمالي مميز لمسبحك وللحديقة بشكل عام، فإذا كنت من محبي هذا الديكور المميز عليك التواصل معنا فورا دون تردد، يمكننا القيام بتقديم الخدمة في الوقت المتفق عليه ودون أي تأخير واهدار لوقت العميل.

شركة تصميم شلالات بجدة لديها مهندسين مميزين في تصميم شلالات المسابح، سوف يتم طرح مجموعة من التصاميم على العميل لاختيار الأنسب، كما يمكنهم تصميم شلال خاص بالعميل وبذوقه، وبعد الاختيار يبدأ التنفيذ فورا، فالعميل يكون متحمس في هذا الوقت، ونحن نساعده على تحقيق حلمه بشكل سريع، وإتاحة الفرصة له للاستمتاع بالشكل الجذاب الرائع للشلال.

نحن دائما في خدمتكم لتوفير كل ما تحتاجون إليه بأجود الخامات وأقلها سعرا على الاطلاق، وبالاعتماد على الأدوات والمعدات الحديثة والمتطورة، والتي تعمل على إنجاز المهمة المطلوبة بجودة عالية جدا، شركتنا ذات سمعة طيبة وقدمت الكثير من الخدمات المماثلة من قبل، والتي يمكنك الاطلاع عليها الآن بكل سهولة، وذلك عن طريقة زيارة موقعنا.

تصميم شلالات منزلية بجدة

مما لا شك فيه أن كل شخص منا عندما يرغب في طلب خدمة ما يبحث عن الأفضل في المجال، ونفس الأمر عندما تحتاج إلى تركيب ديكور مميز كالشلالات والحدائق، لابد من الاستعانة بأفضل شركة تصميم شلالات بجدة، فنحن من أولى الشركات التي تخصصت في تصميم النوافير والشلالات في المملكة العربية السعودية، ولهذا نقدم لعملائنا مجموعة كبيرة من التصاميم التي نفذناها بالفعل للاختيار من بينها.

التعامل مع شركات غير متخصصة وفنيين غير متمرسين، يكلفك الكثير من المال دون الاستفادة منه، كما يهدر وقتك بشكل كبير، فهم غير ملمين بأساسيات الخدمة من تصاميم وطرق تركيب، فعملية تركيب الشلال تحتاج إلى أيدي ماهرة، وإلى شركة ملمة بمعايير الأمان والجودة، من أجل الحصول على خدمة مميزة، ثقة عملائنا هو هدفنا الأول في الشركة والذي نسعى لتحقيقه بكل امكانياتنا.

شركة تصميم شلالات بجدة يمكنها خدمة أكثر من عميل في نفس الوقت، فالإمكانيات البشرية لدينا هائلة، وكذلك الامكانيات المادية تتيح لنا الفرصة للعمل في أكثر من مكان في ذات الوقت، كل ما عليك فعله الآن التواصل معنا وإخبارنا بالمطلوب ونحن سوف نقوم باللازم فورا.

تصميم شلالات جدارية بجدة

شركة تصميم شلالات بجدة يمكنها الآن تقديم خدمة تنظيف الشلالات والنوافير، وذلك عن طريق استخدام مصفاة لتنقية المياه من أوراق الشجر، كما يتم من خلالها التخلص من أي شوائب وأوساخ بالشلال، ويتم استخدام مواد تنظيف قوية تنظيف المواسير من الداخل، للتخلص من أي رواسب والتي مع الوقت تعمل على سد الماسورة، وبالتالي تعطل الشلال أو النافورة.

كما أن لدين مهندسين ذو حس فني، حيث يمكنهم ابراز الأماكن المميزة بالحديقة، ويمكنهم تنسيق الحدائق على الطراز المفضل للعميل، فإذا كنت من محبي الطراز الأوروبي يمكنهم تصميم لك أجمل حديقة أوروبية، وهناك الطراز الأندلسي والصيني وغيره الكثير، ولكل نوع من تلك التنسيقات سمات خاصة تميزه عن غيره، ولهذا نعتمد في الاختيار من بين الأساليب المتاحة على ذوق العميل.

شركة تصميم شلالات بجدة لا تخدم سكان جدة فقط، بل يمكنها الوصول لكل المدن والأحياء السعودية، ومن المدن التي قدمنا بخدمة سكانها بالفعل الرياض ومكة المكرمة والمدينة المنورة، كما نسقنا حدائق وصممنا نوافير وشلالات بخميس مشيط والجبيل وغيرها من الأماكن، إذا كنت من سكان هذه المدن أو غيرها يمكنك التواصل معنا فورا وطلب الخدمة التي تريدها.

تصاميم شلالات حدائق بجدة

تصميم شلالات بجدة يتم وفق عدة مراحل يبدأ بتلقي أحد موظفي خدمة العملاء اتصال من العميل لطلب الخدمة، وبعدها يتم الآتي:

نقوم بإرسال فريق من الشركة ذو الخبرة لمعاينة المكان المراد وضع الشلال به، وبعدها يتم عرض مجموعة من التصاميم المناسبة للمكان ومساحته، والتحدث مع العميل حول الرؤية الخاصة به للشلال، وذلك لإمكانية إجراء بعض التعديلات على التصاميم المعروضة.

وبعد الوصول للشكل النهائي للشلال المراد إنشاءه، وذلك عن طريق الرسومات المبدئية التي يعرضها مهندس الديكور، يتم حساب تكلفة الشلال أو النافورة، مع حساب نسبة الخصم التي يمكن للعميل الحصول عليها، وبعد موافقة العميل نبدأ فورا عملنا.

حيث يقوم العمال بالحفر لتثبيت أساسات الشلال، كما يقومون بوضع المادة العازلة المناسبة، وذلك للحماية من تسربات المياه، وتجنب إضرارها بالشلال وبالمكان بشكل عام، جميع المواد التي تستخدم في إنشاء الشلال ذات جودة عالية ومجربة من قبل مئات المرات.

تصاميم شلالات منزلية بجدة

بعد وضع مادة العزل يتم وضع الرمال والصخور والأحجار ذات الألوان والأشكال المختلفة، على الأرضية التي تم تركيبها بواسطة العمال، نتميز بلمساتنا الجمالية التي يتم تطبيقها بشكل يلائم الشلال لن تجدها في أي مكان أخر، سوف تحصل من خلالنا على شلال مختلف تمام عن الشلالات التقليدية التي تراها.

ويجيء هنا دور فنيين الكهرباء والمتخصصين في القيام بأعمال الكهرباء المميزة للشلالات، حيث يقومون بتركيب إضاءات ملونة ومميزة في الشلال، وهي أمنة تماما حيث يتم عزلها عن المياه، والتي تعطي شكل رائع مع انسياب المياه.

ويتم تركيب مضخة المياة التي تحمل الماء من أسفل لأعلى، وبواسطة المسؤولين يتم ضبط نسبة الأملاح في مياه الشلالات، ولابد أن تكون مطابقة للنسب المفترض استخدامها، فالأملاح الكثيرة قد تتسبب في انسداد فتحتات المياه، ومن ثم تلف ميكانيكي في أجزاء الشلال.

وفي النهاية يقوم العمال بتجربة الشلال، للتأكد من أنه يعمل بكل سهولة وانسيابية، كما يتم التأكد من رضى العميل عن الخدمة قبل المغادرة، وفي حالة اكتشاف أي مشكلة خلال فترة الضمان، يمكن للعميل التواصل معنا وسوف نقوم باللازم في الحال.

تركيب شلالات منزلية بجدة

للشلالات المنزلية نوعان وهما الشلالات الجدارية الداخلية، والتي تكون داخل المنازل أو الفلل، والشلالات الخارجية التي توضع في الحدائق ولا تتصل بالجدار، وشركة تصميم شلالات بجدة يمكنها توفير النوعين، واختيار الأنسب حسب رغبة العميل، ويتم تركيب الشلال المختار على أيدي فنيين محترفين، وبواسطة فريق العمل المكون من عامل البناء والكهربائي والسباك.

وتوفر الشركة خدمة صيانة الشلالات مهما كان نوعها، وسواء كانت شركتنا هي من صممت وأنشأت الشلال أو لا، يمكنك الاتصال بنا وطلب خدمة الصيانة الفورية، وتوفر الشركة الأدوات التي تساعد في أعمال الصيانة، وجعل الشلال يعمل فترات طويلة دون توقف، وهناك ضمان على خدمات الصيانة، وذلك لكسب ثقة عملائنا ولثقتنا في الخدمات التي نقدمها.

كما نقوم ببيع وتوريد جميع أنواع الشلالات، للشركات والأفراد الراغبين في الحصول على شلال مميز، ونوفر الأدوات والأجهزة الميكانيكية الأصلية، التي تجعل الشلال يعمل أطول فترة ممكنة دون الحاجة للصيانة، ودون الحاجة لتغيير أي قطعه من القطع الخاصة به، سواء مواتير أو مضخات أو سيراميك وبورسلين أو غيرها من أجزاء الشلال.

تصاميم شلالات بجدة

أفضل شركة تصميم شلالات بجدة وبالمملكة تعمل في هذا المجال منذ عشرات السنين، وتتميز شركتنا عن غيرها بالكثير من المميزات، وهذا ما جعلها الأفضل من بين الشركات المنافسة، وإليك في النقاط التالية مميزات شركتنا فتابع معنا للتعرف عليها:

طريقة تركيب شلال جداري بجدة

شركة تركيب شلالات بجدة يمكنها تركيب الشلالات الجدارية وكذلك الشلالات الإسمنتية، ومتميزون في تركيب شلالات المصبات والشلالات اليابانية، وإذا كنت تفكر في تصميم خاص لشلال منزلك أو حديقتك، يمكننا تنفيذه على الفور، فنحن لدينا إمكانيات مادية وبشرية لتنفيذ أي تصميم تحلم به، كل ما عليك فعلة التواصل معنا وإبلاغنا بالتصميم الذي في مخيلتك وسوف ننفذه على الفور.

ونعتمد في تركيب الشلالات الجدارية أو غيرها من الشلالات على الأيدي العاملة الماهرة، والتي تهتم بكل مرحلة من مراحل التركيب، للوصول إلى الشكل النهائي الذي سوف يبهرك بالتأكيد، وقد وضحنا طريقة تركيب الشلال سابقا، وقد ظهر بها مدى حرصنا على تنفيذ كل خطوة بدقة متناهية، ويمكنكم الآن الاطلاع على صور الشلالات على الموقع الخاص بنا على الأنترنت.

شركة تصميم شلالات بجدة مدركة أهمية تنسيق الحدائق بشكل عام وتصميم وإنشاء الشلالات والنوافير بشكل خاص، فكل منا يبحث عن الاسترخاء والاستمتاع بحديقته بالطريقة التي يفضلها، والجميع أجمعوا على أن الشلالات ركن هام في الحديقة، باختلاف التصاميم والأحجام والأذواق الخاصة بكل عميل، ولهذا نحن هنا في خدمتك لتحويل تصورك وحلمك عن الشلالات إلى واقع. اتصل بنا الآن ولا تتردد.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *